Header Socials

إبداع سعودي في انكلترا

BL.P...14....20672.indd

      الثقة بالنفس مع التوكل على الله مع الإبداع وحسن التصرف , هي باختصار من أهم الأمور التي لابد أن تتوفر في الإنسان الطموح , والذي يريد أن يقول لا للفشل والخسارة .

سمو الأمير عبدالله بن مساعد ظهر لنا قبل سنوات من خلال نادي الهلال السعودي , وبالحقيقة لو تعمقنا في ما حدث إثناء رئاسته لعرفنا لماذا نجح الآن , ويقدم لنا دروس رائعة في الاستثمار الرياضي .

خصوصاً أنه أستلم قبل فترة رئاسة فريق التخصيص والاستثمار المكلف من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والذي تم تسليمه له بعد أن شوهد نجاحاته مع نادي الهلال , وبالحقيقة رئاسة لجنة خصخصة الأندية السعودية يعد الموضوع المهم والذي تشير النتائج الأولى لصعوبة تنفيذه بالوقت الحالي .

كل ما ذكرت في الأعلى مقدمة لما أريد أن أكتبه لكم في الأسفل .

حيث أتجه الأمير عبدالله بن مساعد لانكلترا وقام بشراء نسبه كبيرة من أسهم نادي شيفليد يونايتد الانجليزي , وأصبح مالك النادي بالوقت الحالي .

هذه الخطوة يمكن يراها البعض أنه خطوة استثماريه لسمو الأمير عبدالله بن مساعد , ولكن هذه الخطوة هي عبارة عن رسالة أحب أن يوجهها هذا الإنسان الطموح .

مضمون تلك الرسالة أنه يريد يثبت للمسئولين جدية فكرة الخصخصة في أنديتنا وأنه سوف تجلب الكثير من الفائدة لأندية الوطن , وما قام به سمو الأمير وامتلاكه لهذا النادي الانجليزي العريق إلا رسالة واضحة أن الإصرار والطموح والثقة على الإبداع الإداري والرياضي هي من ستحقق النجاح .

وهذا ما حققه سمو الأمير بالفعل موخراً رياضياً عندما تأهل فريقه فريق شيفيلد يونايتد الانجليزي لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن الأضواء , كون الفريق بدأ يتغير بتوجيهات من سمو الأمير الطموح والمبدع , وقريباً مع هذا العمل الرائع والجاد سيتواجد هذا النادي العريق مع الأندية الكبيرة في الدوري الانجليزي  الممتاز وسيودع التواجد بأندية الدرجة الثانية والبعد عن الأضواء منذُ سنوات طويلة .

ما يفعله سمو الأمير عبدالله بن مساعد يستحق الثناء والشكر , بل ما قام به لن يقوم به إلا شخص مبدع ويعشق النجاح له ولوطنه الذي يريده أن يكون رائع ومميز ويحتضن المبدعين والمميزين .

سمو الامير عبدالله بن مساعد

سمو-الامير-عبدالله-بن-مساعد

 

صورته في نادي شيفليد يونايتد الانجليزي

صورته-في-نادي-شيفليد-يونايتد-الانجليزي

بقلم : الكاتب الصحفي 

عبد العزيز الفهد

حفيد المؤسس

admin 2017/07/01

خليجنا واحد

admin 2014/11/30

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>