Header Socials

مـــحــــســـن خـــــــلـــــف

BL.P...14....20672.indd

للإبداع أمثلة كثيرة , ومن أبرز هذه الأمثلة محسن خلف , محسن خلف لاعب كرة السلة بنادي أحد وبالمنتخب السعودي , نحتار كثيراً عندما نبدأ بالكتابة عن أشخاص يستحقون أن يكتب عنهم , ولكن مع هذا المبدع زادت الحيرة , بل بكل مرة أريد أن أكتب , يقف قلمي عن الكتابة .

محسن خلف يبلغ من العمر 52 عاماً ولازال يمارس هوايته المحبوبة كرة السلة , ولازال يدافع عن ألوان فريقه فريق أحد بالمدينة المنورة , والذي ساهم ببروزه سنوات طويلة , قبل كل شيء نقول ( ما شاء الله تبارك الله ) , ومن ثم نتوقف كثيراً ونتأمل هذه الشخصية الفريدة من نوعها .

ونتساءل أيضاً : ما الذي يجبر محسن خلف على التواجد في ملاعب كرة السلة حتى الآن ؟

وإذا أردنا معرفة الإجابة , سنجد أن كل شخص مؤمن لديه إبداع لا يتوقف , ولا توقفه الضروف أو أي سبب أخر , وهذا ما حدث مع البطل محسن خلف .

 محسن خلف أستمر بملاعب كرة السلة كونه شخصية مبدعة لازالت تعطي وتقدم لناديها وللوطن الكثير و الكثير .

في سنواته الـ52 هاهو محسن خلف يتخطى لاعب السلة الأمريكي المسلم الشهير عبدالكريم عبدالجبار والذي أستمر بمزاولة كرة السلة حتى عمر 44 عاماً .

في الوقت نفسه يتحرك المسئولين في اتحاد لعبة كرة السلة بالسعودية من أجل توثيق السيرة الذاتية للمبدع محسن خلف من أجل اعتمادها ومن ثم إرسالها لموسوعة جينيس للأرقام القياسية , خصوصاً أنه يحمل سجل حافل ممثل في مشواره الرياضي الذي أستمر لأكثر من 32 عاماً بالإضافة لمبارياته الدولية مع المنتخب والتي تخطت 400 مباراة دولية .

عميد لاعبي العالم في كل الألعاب من وجهة نظري , والشخصية المبدعة محسن خلف , يستحق أن يحتفي به , وأن يقدم للجيل الجديد كمثال رائع للإبداع و التميز والخلق الرفيع الذي اشتهر به .

كل الأمنيات أن يستمر محسن خلف في نثر إبداعه وتميزه في الملاعب , وكل الأمنيات أن ينال التكريم و التقدير الذي يستحقه .

شكراً من القلب يا محسن خلف , ونسأل الله أن يديم عليك نعمة الصحة و العافية و الإبداع .

محسن خلف 3

محسن خلف 4

محسن خلف 2

صورة قديمة لمحسن خلف

صورة قديمة لمحسن خلف

بقلم : الكاتب الصحفي

عبد العزيز الفهد

حفيد المؤسس

admin 2017/07/01

خليجنا واحد

admin 2014/11/30

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>