Header Socials

11 جوهرة جديدة

BL.P...14....20672.indd

كان قرار خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 11 ملعبًا جديدًا كملعب الجوهرة بجميع مناطق المملكة , من أروع القرارات التي كنا ننتظرها بشوق كبير , فهذا القرار كان حلم يحلم به جميع الشباب السعودي , ونحمد الله كثيراً أن هذا الحلم أصبح واقعاً .

الفرحة والسعادة تعمجميع مدن المملكة خصوصاً تلك المدن التي تم إقرار إنشاء الملاعب فيها , والتي كانت تنتظر تلك الملاعب بشوق كبير .

الآن يجب العمل على سرعة تنفيذ تلك الملاعب فالجميع في كل المناطق بحاجة لها وينتظرون ذلك اليوم الذي يرون فيه تلك الملاعب على أرض الواقع .

وبما أننا ذكرنا العمل يجب أن يتم اختيار الشركات التي ستعمل على إنشاء تلك الملاعب وأن تكون كشركة المهيدب و أرامكو الذين قدموا عملًا جبارًا كان روعة في التصميم وسرعة في الإنجاز من خلال ملعب الجوهرة الموجود بمدينة جده والذي تم افتتاحه قبل شهرين من الآن .

ويجب أن لا ننسى أننا ننافس على استضافة كأس أسيا 2019 , و خبر إنشاء تلك الملاعب 11 سيقوي ترشيحنا للفوز بتلك الاستضافة .

عامين ونصف منذُ تولي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئاسة رعاية الشباب , رأينا معه أشياء كثيرة  ساهمت وستساهم في تطور رياضتنا , فالانتخابات الخاصة برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم , والاهتمام بالبنية التحتية للملاعب في مدن المملكة , و إنشاء وافتتاح ملعب الجوهرة بجدة , والخبر الرائع بإنشاء 11 ملعبًا في مناطق المملكة , كلها من ثمرات جهود الأمير نواف بن فيصل الذي وعد و أوفى , وليس غريباً عليه الوفاء , فهو ابن فيصل بن فهد .

ختاماً تحتار كلمات الشكر والحب لقائدنا وملكنا الغالي أبو متعب , فهو دائماً يحرص على خدمة الدين و الوطن , وهاهو يُفرح أبناؤه الشباب بأجمل هدية كانوا يتمنونها وينتظرونها بشغف , شكراً يا ملكنا الغالي , شكراً يا أبو متعب .

بقلم : الكاتب الصحفي 

عبد العزيز الفهد 

حفيد المؤسس

admin 2017/07/01

خليجنا واحد

admin 2014/11/30

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>