Header Socials

منتخب المهمات الخاصة بطل لكأس العالم

عبد العزيز الفهد

وللمرة الثالثة على التوالي يحقق منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة كأس العالم (إيناس) ليحتفظ بالكأس للأبد .

هنا حكاية للإبداع , هنا حكاية إنجاز , هنا مبدعون تألقوا رغم كل شيء واجهوه , ففي كأس العالم 2006 كان التفاعل أقل من المأمول رغم أنه إنجاز يحسب لأولئك المبدعون , وفي عام 2010 أكدوا أنهم أبطال و مبدعون , وفي عام 2014 يؤكدون أن للإبداع بقية وأنهم في كل بطولة يذهبون إليها يعقدون العزم على تحقيقها  .

بعد نهاية كل بطولة يخرج أحد أولئك الأبطال المبدعين ويتحدث لبعض البرامج الرياضية عن التقصير الذين يواجهونه , وهنا أتمنى من الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد أن يكون مع وخلف أولئك الرائعون فهم يستحقون , فيكفي أن رأينا علم مملكتنا الغالية يرفرف في كل بطولة من البطولات الثلاث , ليوصلوا لجميع العالم أننا نملك الإبداع والتميز .

ما حققه منتخب الاحتياجات الخاصة ( المهمات الخاصة ) من إنجاز فريد يجب أن يكون رسالة قوية لكل رياضي في كل رياضة في وطننا , يجب أن يقتنعوا : أن الإبداع و التميز موجود ، فقط يجب العمل ومن ثم العمل لأجل تحقيق ما نريد تحقيقه .

شكر خاص لأولئك المبدعون المميزون والذين في كل كأس عالم يذهبون إليه طوال ال12 عاماً يؤكدون لنا أنهم يملكون الإرادة و الحماس لكي يتحقق الإنجاز .

شكر خاص للمدرب الوطني عبدالعزيز الخالد الذي طوال ال12 عاماً يعمل بصمت و هدوء ويؤكد أن المدرب الوطني لديه كل المقومات التي تجعله يحقق البطولات و الإنجازات .

في الختام يجب أن نشكر من تفاعلوا مع الإبطال ممثلة بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد و صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال و بنك البلاد و شركة دله , ونتمنى من الجميع أن يحذوا حذو أولئك الذين حرصوا على أن يدعموا و يقوموا بتكريم أبطال العالم ( أبطال الوطن ) .

بقلم : الكاتب الصحفي 

عبد العزيز الفهد 

حفيد المؤسس

admin 2017/07/01

خليجنا واحد

admin 2014/11/30

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>