Header Socials

ماجد عبدالله في تويتر

عبد العزيز الفهد 

في يوم 9 / 9 / 2014 دشن اللاعب المبدع و المميز ماجد عبدالله حسابه في تويتر , حدث كهذا الحدث لا يمكن أن يمر مرور الكرام , فقيمة لاعبنا المبدع الكبيرة لا يمكن أن تمر مرور الكرام , تلك القيمة لم تكن خاصة بإبداعاته داخل الملعب فقط , بل حتى خارج الملعب من خلال ظهوره الهادئ والمفيد و أطروحاته التي يطرحها والتي يهدف من خلالها المصلحة العامة وتطور رياضة بلادنا.

حساب ماجد في تويتر 22

في كل مرة تظهر شمس ماجد عبدالله التي كلها إبداع وتميز , أقول بيني وبين نفسي هاهي أتت الفرصة لكم يا شباب الوطن , أنه الآن قريباً منكم تعلموا منه , تعلموا و تأملوا كيف أجتهد وكافح ليكون عنوان للإبداع والتميز , شاهدوا خلقه الرفيع وشاهدوا كيف يتعامل مع الجميع بكل حب وأخوة وأخلاق رائعة .

نعود لعنوان مقالنا الخاص بتدشين حساب ماجد عبدالله , وهنا أحب أوضح حتى وفي تدشينه لهذا الحساب وضح الكابتن الكبير أنه سيكون داعم من خلال هذا الحساب للأنشطة الخيرية و الإنسانية ليقدم رسالة كيف يكون للاعب المبدع دور في المجتمع من خلال استغلال السمعة الكبيرة التي يحظى بها .

مع ماجد عبدالله حكايات كثيرة من  الإبداع و التميز سنوات من رحيله عن الملاعب وعن الظهور الإعلامي المتكرر , إلا أنه في كل مرة يظهر إعلامياً يكون حديث الشارع , فقط لأنه ماجد عبدالله .

وستمر السنوات و السنوات وستبقى سيرتك المليئة بالإبداع والكفاح ملهمة لنا جميعاً , وستظل النجم الذي مهما غاب وأبتعد سيكون حاضراً بقلوبنا , كل هذا مرتبط بك أنت , فأنت من تجعل احترامك يكبر ويدوم أعوام و أعوام .

في الختام أهلاً بك في عالم تويتر , أهلاً بك و بانتظار إبداعك وقراءة ما سوف تكتبه لنا , حتماً سنستفيد من وجودك وسوف يكون وجودك امتداد لدروسك الرائعة في الأخلاق و الإبداع في هذه الحياة .

بقلم الكاتب الصحفي :

عبدالعزيز الفهد

حفيد المؤسس

admin 2017/07/01

خليجنا واحد

admin 2014/11/30

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>