Header Socials

حدث في مثل هذا اليوم

حدث

حدث في مثل هذا اليوم

حدث في مثل هذا اليوم .. بداية لحكاية يحكيها الزمن عن كل منجزٍ تحققت أحلامه , وعن كل حالم تحدى لأجل هدفه , وعن كل من سعى وثابر , وعن كل من اجتهد وغامر , وعن كل المناضلين.

حدث في مثل هذا اليوم أن ولد عامًا جديدا  , تحقق حلمًا , تميز شخصًا وغيرها من الأحداث التي خُلدت ويحتفل منجزوها بعيد ميلادها.

لكن اليوم هو ميلاد عام جديد كتب لنا ولأحلامنا , جديد على النفس بكل مفرداتها وتفاصيلها  وتاريخ جديد سيُخلد أحلامنا المنتظرة .

عام جديد ! هو دعوة لإيقاظ أحلامنا الضائعة بين مشاغل النفس وهواها , دعوة للنفس أن ترتقي وتبدع في مجال فنها  ,هو فرصة لنا لنُلبس أحلامنا ثوبها الجديد وذلك بأن نسعى لجعلها تلامس أرض الواقع و تتحدث بألسنتنا وتحكي إبداعنا .

هي فرصة لنا لنكون فاعلين ذو أثر وبصمة تُخلد في تاريخ عامنا الجديد ليكون عامًا مميزًا عن غيره من الأعوام فلا يليق بسنوات أعمارنا أن تكون كلها سواء دون شيء يميزها من الإنجاز .

ولا تزال أمانينا وأحلامنا تتوالى بين حلم منتظر وهدف مرتقب  والقائمة في هذا تطول وحتى الأمنيات الصغيرة تتخلل هذه القائمة من اكتساب مهارة جديدة , أو الإقلاع عن عادة سيئة وغيرها من الأماني  فماذا لو كتبنا قائمة بأهداف هذا العام لنضعها نصب أعيننا لنحاولتحقيق كل هدف وشطبه من القائمة .

 فليكن التحدي إذًا! داعمين قائمتنا بالالتزام و في نهاية العام نحتفل بكل الإنجازات التي حققناها وليس مهمًا أن يُخلد العالم إبداعاتنا الصغيرة بقدر ما يهم أن نخلد نحن إبداعاتنا بأنفسنا لتكون تاريخًا مجيدًا لنا يُحكى فيما بعد و بداية حكايته أن حدث في مثل هذا اليوم من عام …..

بقلم : مريم طه

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>