Header Socials

ذهبية مسرحي

مسرحي

ذهبية مسرحي

منذُ وقت طويل غبنا وعلى غير العادة عن تحقيق الميداليات الذهبية في الألعاب المختلفة سواء الفردية أو الجماعية .

فعندما نتذكر تلك الجوائز الثمينة والتي حققها أبطالنا في وقت مضى , ندرك تمامًا كيف أن ذلك الغياب كان طويلًا وكان مؤلمًا .

فرؤية راية التوحيد علم المملكة وهو يرفرف عالياً نحو عنان السماء , منظر رائع و مؤثر لا يشعر به إلا أولئك الأبطال ومحبي هذا الوطن المعطاء .

في فترة الغياب كنا نتساءل كيف أولئك الأبطال السابقين استطاعوا أن يحققوا تلك الإنجازات رغم تواضع الإمكانيات , وما يزيد تساؤلنا هو أننا في كل عام تتطور الرياضة لدينا من ناحية الإمكانيات خصوصًا بعد الدعم الكبير من حكومتنا الرشيدة , إلى أن وصلنا في وقت قريب أن غياب الموهبة هي السبب الحقيقي وراء ذلك الغياب .

وتحت ظل ذلك الإحباط والغياب الطويل , يظهر لنا من يشرق بشمس الإنجازات من جديد , عندما ظهر العداء يوسف مسرحي لاعب نادي حطين من جيزان في جنوب المملكة .

فقد حقق في الأيام الماضية البطل يوسف مسرحي الميدالية الذهبية في سباق 400 م في زمن قدره 44,46″ , وبذلك يحطم الرقم الآسيوي ويسجل رقم عالمي كبير .

ذلك الإنجاز استقبلته الجماهير الرياضية السعودية بفرحة عارمة , بل في تويتر تحديدًا تناقل عدد كبير صورة بطلنا , والجميع أشاد بهذه العودة التي أحيت بنا أشياء كثيرة رائعة , بل جعلتنا نتجول بذكرياتنا نحو أولئك الأبطال الذين أسعدونا كثيرًا في وقت مضى .

عودة البطل يوسف مسرحي بالميدالية الذهبية هي عودة أتمنى أن يستفيد منها الجميع خصوصًا من يمثلون المملكة في الألعاب الجماعية والفردية , فطموح وإصرار وعزيمة يوسف مسرحي جعلته يحقق ذلك الإنجاز الرائع .

يوسف مسرحي

وهنا يجب أن نتذكر أنه يجب أن نعترف بما نملكه من موهبة , بل يجب أن ندرك أن الإبداع سيكون حاضرًا متى ما كان هناك إصرار و عزيمة وتحدي وحماس لتحقيق شيء ما , وهذا باختصار ما فعله يوسف مسرحي .

بقلم – عبد العزيز الفهد

كاتب صحفي

حفيد المؤسس

admin 2017/07/01

خليجنا واحد

admin 2014/11/30

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>