Header Socials

حفيد المؤسس

شاهدنا جميعاً مقطع الفيديو الذي ظهر فيه خادم الحرمين الشرفيين الملك سلمان في حفل تخرج أبنه راكان ، وأثناء ذلك المقطع ظهر أيضاً ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو في سن السادسة عشر عام وكان يلقي قصيدة بأداء مبهر ،وقد كان حينها خادم الحرمين الملك سلمان ينظر لابنه الشاب بإعجاب واعتزاز وكان في نظرته نظره بعيده رآها في أبنه محمد.

مرت السنوات سريعاً وشاهدنا ولي العهد محمد بن سلمان وهو يتقدم بحماس نحو خدمة دينه و وطنه وشعبه ، ونظرة والده التي رأها فيه منذ صغره بدأت تتحقق ، فشاهدنا كيف شق طريقه وبدأ بالمناصب الصغيرة حتى وصل لكي يكون ولي العهد.

سمو الأمير محمد بن سلمان ومن خلال اللقاءات التي ظهر بها وضح لنا فكره المستقبلي للوطن و لشعبه.

فمن خلال الرؤية التي طرحها ( رؤية ٢٠٣٠ ) يتضح أن مستقبل الوطن سيكون لشبابه وبناته المبدعون و المبدعات ، حيث سيتاح للجميع الفرصة بأن يطرح ابداعه ويخدم وطنه.

وكما قال سموه في حديثه مع الاستاذ داوود الشريان أن مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز أسس هذه البلاد ومعه أبناءها الذين استمر وفاء ابنائهم مع الملوك أبناء المؤسس سعود و فيصل و خالد و فهد و عبدالله والملك سلمان والذين هم أيضاً ورثوا الوفاء مع شعبهم من الملك عبدالعزيز.

وهاهو التاريخ يعيد نفسه الان مع حفيد المؤسس ولي العهد الامير محمد بن سلمان والذي سيقود وطننا في رؤيته نحو الامجاد و الازدهار ومعه شباب وبنات هذا الوطن المبدعين و المبدعات.

بقلم / عبد العزيز الفهد

حفيد المؤسس

admin 2017/07/01

خليجنا واحد

admin 2014/11/30

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>