Header Socials

المستشار والملحق التعليمي بسفارة نيوزيلندا في زيارة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب

الرياض – الإبداعية نيوز
استقبل الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب العضو المنتدب السيد جون لاكسون المستشار والملحق التعليمي بسفارة نيوزيلندا ويرافقه نائبته السيدة سوزان مزهر وحضر اللقاء من المجموعة الدكتور بدر بن ناصر العليوي الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم الورثان المدير العام لأكاديمية الفيصل العالمية وقام المستشار بجولة على مرافق الأكاديمية شملت قاعات الاحتفالات والقاعات التدريبية وقاعات البرامج الدولية والتجهيزات التدريبية التقنية والفنية الحديثة التي تضمها مرافق الأكاديمية .
عقب ذلك عقدت جلسة محادثات تباحث خلالها الطرفان حول آلية تطوير العلاقات العلمية والتدريبية وتبادل الخبرات والزيارات المتبادلة بين الجانبين
ورحب الدكتور الطويل بزيارة المستشار والملحق التعليمي بسفارة نيوزيلندا وأبدى الرغبة الجادة في التعاون وفتح مجالات العمل المشترك بين المجموعة العربية والجامعات بدولة نيوزيلندا خاصة أن المجموعة العربية لها أعمال ونشاطات تعليمية وتدريبية مع عدد من الجامعات العالمية .
وتمنى أن تمر هذه الزيارة لفتح الأفاق للتعاون المستمر خاصة مع توجه المجموعة العربية لبناء شراكات إستراتيجية مع الجهات والجامعات العالمية .
هذا وقد أعرب السيد جون إعجابه بما شاهده من إمكانيات تقنية حديثة ومهارات تدريبية عالية المستوى في أكاديمية الفيصل العالمية .
وفي ختام الزيارة قام الدكتور أحمد الطويل بإهداء المستشار والملحق التعليمي بسفارة نيوزيلندا درع المجموعة العربية التذكاري بهذه المناسبة .

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>