Header Socials

الرياض تحتضن “مؤتمر دافوس الصحراء” تحت عنوان مستقبل الاستثمار 2018،

 

الرياض – متابعة مها أبوثنين – مباركة الزبيدي

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وبرئاسة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان تفتتح اليوم الثلاثاء في الرياض أعمال  “مؤتمر دافوس الصحراء” ، و يأت هذا العام تحت عنوان مستقبل الاستثمار 2018، ويستمر من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري.

وبحسب بيان صحفي لصندوق الاستثمارات العامة السعودي؛ فقد تأكد حضور أكثر من 120 متحدثاً يمثلون أكثر من 140 مؤسسة مختلفة، إضافة إلى شراكات مع 17 مؤسسة عالمية سيسلطون الضوء على دور الاستثمار في تحفيز فرص النمو وتعزيز الابتكار، إضافة إلى مواجهة التحديات العالمية، بمشاركة آلاف المهتمين، والمتخصصيين، ورجال الأعمال، وشخصيات اقتصادية من مختلف دول العالم، في إطار جدول أعمال يتضمن أكثر من 40 جلسة، ونقاشات مفتوحة، وورش عمل.

وتكمن أهمية انعقاد المؤتمر، بتناوله محاور مهمة وجديدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ممثلة بالابتكار والتكنولوجيا والعملات الرقمية والاستثمار في المستقبل وتنمية رأس المال البشري.

يذكر أن المملكة احتضنت العام الماضي، أعمال دافوس الصحراء، تحت عنوان “مبادرة مستقبل الاستثمار”، استضافها صندوق الاستثمارات السعودية العامة ويعد هذه هي المبادرة الثانية التي تخدم الاستثمار الاقتصادي لصالح العالم ،وتفاءل الكثير من الخبراء الاقتصاديين بهذا الحدث.

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>