Header Socials

قضايا وطنية تصدر عددها الأول

الإبداعية نيوز – متابعات

اوضح  المستشار الاعلامي. الاستاذ خالد بن عبد المحسن التويجري مؤسس جمعية قضايا وطنية   كل عام وو طننا بألف خير  مشير الي ان قضايا وطنينة  مجموعةتضم نخبة الوطن من مفكرين وادباء ومثقفين ومثقفات  واعلاميين واعلاميات واكادمين  وطلاب علم. وبمناسبة اليوم الوطني ترفع أسمي أيات التهاني  والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشرفين الملك سلما ن بن عبدالعزيز   وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي.  الامير محمدبن سلمان. والي الشعب السعودي الوفي. يسعد أبناء وبنات الوطن في  مجموعة قضايا وطنية ان في حمله اعلاميه  وتشارك الشعب السعودي افراحه في تدشين العدد الاول مجلة قضايا وطنية. الكترونيه عدد وثائقي علي هامش ذكرى الاحتفال بيوم الوطن،  يوم الجمعة علي شرف الاميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد وحضور  الاميرة فهدة بنت حسين  العذل وذلك يوم الجمعة القادم ان شاءالله الموافق ١٧صفر  ونوه التويجري ان العدد يشتمل على استعراض العديد من المنجزات بالكلمة والصورة التي تحققت على أرض الوطن.. بالإضافة إلى استعراض ما قام به المؤسس من أعمال وجهود لتوحيد الوطن في لحمة واحدة وعلى قلب واحد، أخوة ومحبة وولاء لهذا الدين وهذا الوطن، مستعرضة شهادات تاريخية لكبار المؤرخين حول عهد الملك عبدالعزيز.

كما يتناول العدد جانباً من شخصية الملك عبد العزيز -رحمه الله- وما يتصف به من أخلاق وكلمة وشجاعة ووفاء هذا القائد لشعبه وحرصه على رفعة هذا الدين وتطوير هذه البلاد.. إلى جانب ما تطرقت المجلة إليه من الإنجازات التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال مسيرته، في ظرف عاصف تمر به الأمة الإسلامية مستدعياً تاريخ المبادرات الإسلامية التي تبنتها المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز.. إضافة إلى توقف العدد أمام انجازات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

واستمراراً لنهج  قضايا وطنية في طرحت عدد من الملفات. قضية العدد الانضباط المدرسي  وندوة المؤسس   فضلا عن التي تتعلق في اليوم الوطني خصصت من في عددها هذا تحقيقابعض المحطات الجديدة عن المؤسس وتنشر لا ول مرة كما استعرض العدد صور نادرة عن المؤسس اكما واصلت المجلة طرح ملف للاقلام الذي تحدثوا في  عن ذكرى اليوم الوطني والمنجزات الوطنية،   واضاف التويجري العديد من البرامج والفعاليات لهذه المناسبة العظيمة والعزيزة علي قلوبنا جميعا.  تم انتاج فلم وثاثقي عن المؤسس   وفلم عن مسيرة وطن  وفلم لجيل للمستقبل. من انتاج الزميلات والاخوات في قضايا وطنية الاستاذة والكاتبة فاطمة الدوسري والاستاذة امل بادواد والاستاذة فايزة باسكران  

واكد التويجري ان تدشين مجلة الوطن قضايا وطنية تجسداستشعار المسئولية وتحملها والنهوض بها بجدية واصرار.

وتشكل سطورها دائرة جديدة،. نؤمل أن تضيف بعد اخر كان خافيا من الحقيقة الكبري المضيئه.  بنور صباح الوطن  …المتماوجة. بألوان الطيف،الجديد طيف الإنجاز .

 

 

 

 

 

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>