Header Socials

الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت العربية في ضيافة أبناء مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز

مكة المكرمة – أحمد الثقفي -الإبداعية نيوز

 

زار الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت العربية الدكتور/ بدر جوهر ، ومدير القانونية والحوكمة والمسئولية الإجتماعية الدكتور/ محمد لطفي مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوو القدرات الفائقة في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها شركة اسمنت العربية .

والتقى الوفد بمدير المركز الدكتور زهير ميمني وفريق العمل بالمركز وبدأت الزيارة بالتعرف على مرافق المركز والاقسام التأهيلية والتعليمية وسكن الرعاية النهارية والتي من خلالها تم تقديم شرح مؤجز للخدمات التي يقدمها المركز لهذه الشريحة من الأطفال ، هذا وقد أكد الوفد مدى فخرهم واعتزازهم بالدور الكبير والرسالة النبيلة التي تقوم بها الجمعية تجاه هؤلاء الاطفال .

وقد أبدى الدكتور/ بدر جوهر اعجابه بالجهد المبذول من المسؤولين بالمركز تجاه هؤلاء الاطفال والعناية بهم ، كما أكد أن شركة اسمنت العربية لن تتردد في دعم الخدمات التي تقدمها الجمعية تجاه هذه الشريحة ضمن رؤية 2030 لخدمة المسؤولية الاجتماعية .

ومن جهته قدم الدكتور زهير ميمني شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لشركة اسمنت العربية ولمدير القانونية والحوكمة والمسؤولية الاجتماعية على زيارتهم للمركز والتي تأتي في إطار اهتمام شركة اسمنت العربية ومنسوبيها في دعم المسؤولية الاجتماعية .

وتعتبر هذه الزيارة إمتدادأً للدعم اللا محدود الذي تقدمة شركة إسمنت العربية لجمعية الأطفال المعوقين ولمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الطفال ذوو القدرات الفائقة بشكل خاص حيث تكفلت الشركة ومنذ تأسيس المركز بتوفير كامل كميات الأسمنت المطلوبة لبناء المركز بمبلغ تجاوز المليون ومئتان الف ريال وكذلك شاركت شركة أسمنت العربية كراعي ماسي لمهرجان المملكة بألوانهم لعدد 3 مرات متتابعة دعماَ منها للأعمال الفنية الإبداعية التي ينتجها أطفال الجمعية والتي شارك فيها العشرات من أبناء مراكز الجمعية.

علماً بأن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة قد تم افتتاحه عام 1420هـ من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز “رحمه الله” وتبلغ مساحة المركز 90.000 تسعون ألف متر مربع ويقع المركز على طريق الملك عبدالعزيز ، ويقدم المركز الخدمات التعليمية والطبية والتأهيلية للأطفال المعوقين وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التعليمية والترفيهية.

 

 

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>