Header Socials

الدكتور السويلم ومحافظ وادي الدواسر يفتتحان وقف ومقر فرع جمعية إنسان الجديد بمحافظة وادي الدواسر

وادي الدواسر – متابعة مبارركة الزبيدي

افتتح  معالي نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، وسعادة محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، اليوم وقف ومقر فرع الجمعية الجديد بالمحافظة ، بحضور عدد من رجال الأعمال والأهالي ، وذلك بمقر الفرع..

بعد ذلك تجول معالي الدكتور السويلم والمحافظ في أرجاء الوقف ، واطلعوا على معرض حكاية الوقف المصورة التي تحكي مراحل إنشاء بذاء من أرض الوقف التي تبرعها بها من قبل الشيخ مبارك بن عبدالله آل سلطان وإخوانه ، ثم التبرع ببناء الًوقف من قبل اوقاف الشيخ  محمد بن عبدالعزيز الراجحي بقيمة  ٣ مليون ريال

بعد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ، بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها احذ ابناء الجمعية

بعدها ألقيت مشاعرُ أبناء إنسانِ في محافظةِ وادي الدواسر بهذا الوقف ألقها احد الأبناء

عقب ذلك ألقى ، معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم كلمة الجمعية والتي عبر فيها عن سعادته بهذه الوقف الذي سيكون رافدا من روافد الجمعية في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين ، مبينأ أثرللأوقاف في الاستدامة المالية للجمعية.

وتحدث معاليه عن نشأت الجمعية  ودور خادم الحرمين الشريفين في  دعم جمعية إنسان وتطورها، مؤكدا أن الجمعية ولله الحمد حققت العديد من الإنجازات والنجاحات بفضل الله ثم ذلك الدعم السخي.

وثمن معاليه الدور الذي قامت به مؤسسة أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي والتي تولت تمويل بناء الوقف.

ووقعت الجمعية اتفاقيتين مع متحف الصادرية ومجمع عيادات شمس التداوي لدعم برامج ومشروعات الجمعية بالمحافظة.

وفي نهاية الحفل كرم معالي نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية ومحافظ محافظة وادي الدواسر الداعمين والرعاة والإعلاميين والمتطوعين نظير ما قدموه من دعم مادي ومعنوي لجمعية إنسان بالمحافظة.

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>