Header Socials

مستشفى الولادة في الخرج..صرح مميز وإدارة ناجحة..

* بقلم : صالح آل ورثان

▪️بلاشك تفخر العديد من المؤسسات والصروح الطبية في المملكة العربية السعودية، وفي كافة المناطق والمحافظات بوجود كوادر وكفاءات إدارية عالية المستوى، وذلك من خلال التعامل الراقي مع المواطنين والمراجعين بشكل حيادي ومنصف وشفاف يتسم بالإحساس العميق بالمسؤولية والوطنية في أبهى وأجمل صورها. 

▪️ومن هذه الكفاءات التي أتحدث عنها سعادة الأستاذ محمد بن مبارك الدوسري مدير شؤون المرضى في مستشفى الولادة والأطفال في محافظة الخرج، حيث يعتبر أنموذجاً إدارياً وقيادياً ناجحاً ومميزاً في إدارة عمله وواجبه الوطني مع ( الجميع ) وذلك بكل مهنية وإتقان؛ وإحساس عميق بالمسؤولية تجاه كافة المراجعين. 

▪️وحتماً فإن أمثال الأستاذ محمد مفخرةً للوطن، ولإدارة المستشفى، وواجهةً مشرفةً لوزارة الصحة ممثلةً في معالي وزيرها الدكتور توفيق الربيعة. 

▪️وفق الله جميع قياديي مستشفى الولادة والأطفال في الخرج الذي يعد من خلال إدارته الرائعة وطواقمه الطبية صرحاً طبياً وطنياً مشرفاً وشامخاً. 

وتحيةً لمدير المستشفى المميز سعادة الأستاذ سعود بن محمد النداح، الذي قدم مع زملائه هذا الأنموذج الفاعل والنشط في الكفاءة والإدارة الحديثة والناجحة بكل المقاييس•

————————

* مستشار إعلامي وناقد.

اترك تعليق

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>